شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

علام يؤكد استمراره بمنصبه مديرًا تنفيذيًا بالأهلي حتى 2016

علام يؤكد استمراره بمنصبه مديرًا تنفيذيًا بالأهلي حتى 2016
أكد اللواء محمود علام المدير التنفيذى بالنادى الأهلى، أنه مستمر فى منصبه حتى 30/6/2016 وفقًا لقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر ووفقًا للائحة المعمول بها.

أكد اللواء محمود علام، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أنه مستمر في منصبه حتى 30/6/2016 وفقًا لقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر ووفقًا للائحة المعمول بها.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للقلعة الحمراء “النادي الأهلي” قد أرسلت عدة خطابات في الفترة الأخيرة حول ضرورة نشر إعلان في الصحف المصرية لاختيار مدير تنفيذي جديد، ورد علام على ذلك، قائلاً: “إنه إجراء روتيني، واللائحة تنص على أن المدير التنفيذي لا يقل عمره عن 35 عامًا ولا يزيد عن 70”. 

وتابع: “حين وصل الأهلي خطابات من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، رد النادي الأحمر عليها بأنه تم تعييني وفقًا لإعلان سابق في الصحف، لكن المديرية قالت إن هذا الأمر تم في الدورة التي سبقت قدوم المجلس الحالي؛ لذا سنضطر إلى نشر هذا الإعلان مجددًا”.

واختتم حديثه مؤكدًا على أنه باق في منصبه حتى انتهاء عقده مع الأهلي، وأنه كان من الأحرى أن توضح مديرية الشباب والرياضة ملابسات الموقف نصًا بدلًا إطلاق شائعات ومعلومات مغلوطة لوسائل الإعلام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023