شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كورنيش الموت” يهدد الأهالي والسائقين بمحافظة الدقهلية

“كورنيش الموت” يهدد الأهالي والسائقين بمحافظة الدقهلية
عانى طريق كورنيش مدينة بني عبيد بمحافظة الشرقية، كثيرا من إهمال الدولة وتقاعس المسؤولين عن حل مشاكل الرصيف المتهالك، مما يتسبب في حوادث تودي بحياة المواطنين

عانى طريق كورنيش مدينة بني عبيد بمحافظة الشرقية، كثيرا من إهمال الدولة وتقاعس المسؤولين عن حل مشاكل الرصيف المتهالك، مما يتسبب في حوادث تودي بحياة المواطنين.

يستمر كورنيش بني عبيد، أو كورنيش الموت، كما يسميه أهالي المدينة، في تهديد حياتهم ويعرضهم لحوادث السير، والتي كانت آخرها انقلاب ميكروباص يوم الإثنين الماضي، مما أسفر عن 13 حالة إصابة خطيرة، وذلك بسبب تهالك الرصيف.

وقامت شبكة “رصد” بجولة على الكورنيش مستطلعة آراء المواطنين حول المشكلة، حيث قال فارس عطية، أحد العاملين على الطريق: “لو جيت أكلمك على الكوارث مش هنخلص، لأن الطريق فيه تشققات مزمنة لازم تتعالج من الجذور بأن الطريق يعاد بناؤه من جديد خالص، لأن والله الناس زهقت. إهدار فلوس وأرواح في الفاضي ولا حد بيسأل”.

وعلق عبد الله السيد، أحد سائقي سيارات النقل الثقيل، قائلاً: “فيه حفر في الطريق بتاعنا بقطر مترين وبعمق أكثر من 30 سم! كل ما نكلم بتوع المرور نشتكي، يقولولنا ابعتوا للمحافظ، ونبعت تليغرافات وماحدش يرد”، وأضافت إحدى المواطنات المتضررات وتدعى أم داليا، ربة منزل “ابني شهر خمسة اللي فات وهو رايح كليته يمتحن الميكروباص اتقلب بيهم بسبب إن الطريق مموج والسواق ماعرفش يفادي نفسه، والواد ابني رجله انكسرت وإيديه فيها عصب ملتهب لحد النهارده.. وعلى الله يوميا بنستنى المصائب من ورا الطريق ده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023