شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كوبر”: نريد عودة الكرة المصرية لمسارها الصحيح

“كوبر”: نريد عودة الكرة المصرية لمسارها الصحيح
ألقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، محاضرة عقب المران الصباحي، اليوم السبت، أكد فيها على ضرورة التحلي بالالتزام التام خلال المعسكر والتركيز في التدريبات.

ألقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، محاضرة عقب المران الصباحي، اليوم السبت، أكد فيها ضرورة التحلي بالالتزام التام خلال المعسكر والتركيز في التدريبات.

ووفقًا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أشار كوبر، إلى أن المباراة المقبلة مع منتخب تشاد يوم 6 سبتمبر المقبل مهمة جدًا في مشوار الفريق بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية والتي تعد معتركًا صعبًا، مطالبًا اللاعبين ببذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز والعودة مجددًا للمعترك الإفريقي في الجابون لإعادة الكرة المصرية لمسارها الصحيح.

وأدى المنتخب الوطني مرانه، صباح اليوم السبت، بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني، لمدة ساعتين من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة، بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر.

واشتمل المران على تدريبات بدنية والانطلاق بالكرة ودونها، وكذلك التدريب على بعض الجمل الخططية، خاصة الهجومية وكيفية إنهاء الهجمات بإيجابية واستغلال الفرص المتاحة أمام المرمى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023