شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإسكندرية: مشاجرة بالأسلحة النارية بين الباعة والسائقين بموقف العوايد

الإسكندرية: مشاجرة بالأسلحة النارية بين الباعة والسائقين بموقف العوايد
وقعت قبيل اذان المغرب اليوم، الأربعاء، مشاجرة بالأسلحة النارية بين الباعة الجائلين وسائقي سيارات الميكروباص، بموقف العوايد بشرق الإسكندرية، مما تسبب في حالة من الفزع بين الأهالي وسط غياب تام لرجال الامن

وقعت قبيل أذان المغرب اليوم الأربعاء، مشاجرة بالأسلحة النارية بين الباعة الجائلين وسائقي سيارات الميكروباص، بموقف العوايد بشرق الإسكندرية، مما تسبب في حالة من الفزع بين الأهالي وسط غياب تام لرجال الأمن.

وتسبب الازدحام وافتراش الباعة الجائلين في الشارع من ناحية، وتوقف الميكروباصات صفوف أولى وثانية بالمكان، مما تسبب في اختناق عملية المرور بالطريق. وبمرور اليوم حدثت مشادات وشجار بين أحد الباعة والسائقين، فقام الأول بإخراج سلاح ناري، وأطلق منه الرصاص في الهواء مما تسبب في حالة من الفزع والهرج في المكان.

يذكر أن موقف العوايد والموجود بأسفل كوبري العوايد يعد من أكثر مواقف السيارات السرفيس تكدساً على مستوى المحافظة وبه جميع خطوط النقل من وإلى داخل وخارج المحافظة ويرتاده آلاف الركاب يوميا، بالإضافة لوجود سوق عشوائي للخضار والفاكهة والطيور على جانبي الطريق لخدمة أهالي منطقتي العوايد والقلعة القريبة منه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023