شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق في اتهام أبو هشيمة ومنصور وفرج عامر بـ”التآمر على السيسي”

التحقيق في اتهام أبو هشيمة ومنصور وفرج عامر بـ”التآمر على السيسي”
أحال القائم بأعمال النائب العام، المستشار علي عمران، البلاغ المقدم من عضو تحالف "معا تحيا مصر"، رمضان الأقصري، والذي اتهم فيه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ووزير النقل الأسبق محمد منصور، وصاحب شركات عامر جروب، فرج عامر

أحال القائم بأعمال النائب العام، المستشار علي عمران، البلاغ المقدم من عضو تحالف “معا تحيا مصر”، رمضان الأقصري، والذي اتهم فيه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ووزير النقل الأسبق محمد منصور، وصاحب شركات عامر جروب، فرج عامر، ورئيس حزب مستقبل وطن، محمد بدران، بالتآمر على السيسي من خلال البرلمان المقبل، إلى المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبدالشافي؛ للتحقيق.

كان مقدم البلاغ، المقيد برقم 14583 لسنة 2015 عرائض النائب العام، استند في بلاغه إلى تقرير صحفي نشرته جريدة يومية في عددها الصادر بتاريخ 13 أغسطس الجاري، وحمل عنوان “200 مليون جنيه لمستقبل وطن من أحمد أبو هشيمة وعامر ومنصور.. إغراءات خاصة لمرشحي أسيوط والمنيا مقابل دخول البرلمان على قائمة الحزب”.

وقال البلاغ إن “أبو هشيمة” بالتنسيق مع “عامر ومنصور” أجرى خلال الأسبوع الماضي لتاريخ نشر التقرير، مقابلات مع عدد من الشخصيات المنتمين سابقًا للحزب الوطني المنحل، للتفاوض معهم حول دخول سباق الانتخابات المقبلة على قائمة حزب “مستقبل وطن” الذي يترأسه الشاب محمد بدران، رئيس اتحد طلاب مصر السابق، في مقابل مليون جنيه.

وأشار البلاغ، إلى أن عددًا من رجال الأعمال يريدون إفراز برلمان رأس مالي؛ من أجل التهرب من الضرائب والمساهمة في تشكيل الحكومة وبسط نفوذهم لإيقاع قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي في نفق مظلم.

وطالب مقدم البلاغ، في نهايته، من القائم بأعمال النائب العام المستشار علي عمران، التحقيق مع المشكو في حقهم، بتهمة “الرشوة” للمرشحين المنتمين سابقًا للحزب الوطني المنحل، وتحدي ثورة 25 يناير لدخول البرلمان مما يؤثر على نزاهة العملية الانتخابية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023