شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسلسل الإخفاء القسري للمواطنين في الفيوم يتواصل على يد قوات الأمن

مسلسل الإخفاء القسري للمواطنين في الفيوم يتواصل على يد قوات الأمن
ما زالت قوات أمن الانقلاب تستمر في عمليات الاختطاف والإخفاء القسري للعديد من معارضي الانقلاب العسكري في الفيوم. وتعاني قرية المناشي، بمركز سنورس، من حملات الاعتقال المتكررة لأبناء القرية، والإخفاء القسري لبعضهم
لا تزال عمليات الاختطاف والإخفاء القسري، متواصلة على يد قوات أمن الانقلاب ضد العديد من معارضي الانقلاب العسكري في محافظة الفيوم.
وتعاني قرية المناشي، بمركز سنورس، من حملات الاعتقال المتكررة لأبناء القرية، والإخفاء القسري لبعضهم، منذ 15 يومًا، ولم يستدل الأهالي على مكانهم رغم إرسالهم خطابات إلى النائب العام.
وبحسب تصريحات للأهالي، فإن المختطفون هم: “محمد صالح رياض”، حاصل على بكالوريوس تجارة، متزوج ولديه طفلة، تم اعتقاله منذ يوم 11/8/2015 في إحدى الشقق بمنطقة فيصل بالجيزة، ورفض قوات الأمن الاعتراف باعتقاله، ولم يستدل على مكانه حتى الآن.
الثاني هو “عبدالله محمد خميس”، تم اعتقاله منذ يوم 17/8/2015 من مرسى مطروح أثناء قضائه رحلة ترفيهية مع أصدقائه؛ حيث اقتحم ملثمون بزي مدني شقتهم وقاموا بالقبض على عبدالله، وتهديد أصدقائه بإطلاق النار عليهم إذا لحقوا بهم، ولم تعلم أسرته بمكان اختطافه حتى الآن.
أما الأخير، فهو “بلال عثمان”، متزوج ولديه طفل، مختطف منذ يوم 19/8/2015 بعد اعتقاله من قبل قوات الأمن، من القرية، ولم تعلم أسرته بمكانه حتى الآن.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023