شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسريب الامتحانات.. إهدار 1.8 مليار جنيه في الداخلية.. أبرز العناوين

تسريب الامتحانات.. إهدار 1.8 مليار جنيه في الداخلية.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار زيارة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، إلى روسيا، عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم.

تصدرت أخبار زيارة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، إلى روسيا، عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم.

السيسي يصل روسيا

وصل، صباح اليوم، قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، إلى العاصمة الروسية موسكو، في زيارة تبدأ اليوم وتستمر لثلاثة أيام، يلتقي خلالها نظيره الروسي فلاديمير بوتين ويعقبه عدد من اللقاءات.

كان في استقبال السيسي، نائب وزير الخارجية الروسي، ورئيس المراسم، وسفير روسيا بالقاهرة، والسفير المصري بروسيا، محمد البدري.

اجتماع محلب

يرأس المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء، اليوم، اجتماعًا لمناقشة “تدوير القمامة”.

ويركز الاجتماع، الذي يشارك فيه وزيرا البيئة والتطوير الحضري، على الإجراءات التي يتم اتخاذها لحل مشكلة القمامة بالمحافظات.

المرحلة الثالثة للتنسيق

أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على التنسيق، بدء المرحلة الثالثة من التنسيق للحاصلين على الثانوية العامة، يوم الخميس المقبل، وذلك بحد أدنى 50% لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية.

إهدار العادلي للمال

تسلمت محكمة استئناف القاهرة، ملف التحقيقات في واقعة اتهام اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، و12 موظفًا بالوزارة، على رأسهم الكاتب والشاعر نبيل خلف، رئيس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية السابق بالوزارة، بالاستيلاء على المال العام، وإلحاق الضرر العمدي به، بمبالغ قدرتها التحقيقات بمليار و800 مليون جنيه، في الفترة من عام 2000 وحتى 2011، تمهيدًا لتحديد جلسة لنظر القضية.

حملة أمنية بالعريش

أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، عن تجدد انطلاق الحملات الأمنية لتعقب عناصر قالت إنها “إرهابية”، موضحة أن الحملات تستهدف عدة مناطق بالعريش والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء، ومناطق ببئر العبد، وستعلن نتائجها في بيان أمني رسمي في وقت لاحق.

تسريب التفسير

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أوراق إجابات وأسئلة امتحان مادة التفسير للقسم الأدبي لطلبة الثانوية الأزهرية.

تسريب الكيمياء وعلم النفس

تداول رواد “فيس بوك”، صورًا زعموا أنها لورقة أسئلة امتحان مادتي الكيمياء وعلم النفس لطلاب الثانوية العامة، بامتحانات الدور الثاني.

حادث البحيرة

لقي شخصان، صباح اليوم، مصرعهما، وأصيب 8 آخرون بكسور وجروح؛ جراء وقوع حادث تصادم بطريق بدر- التحرير (فردي)، أمام قرية عمر شاهين، دائرة مركز شرطة بدر بالبحيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023