شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “الداخلية” تكذب أحمد موسى حول فض اعتصام الأمناء بالشرقية

بالفيديو.. “الداخلية” تكذب أحمد موسى حول فض اعتصام الأمناء بالشرقية
صرح اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام بداخلية الانقلاب، أن الوزارة لم تفض اعتصام أمناء الشرطة بالشرقية ولا صحة لما أذاعته إحدى القنوات الفضائية بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار مغلوطة

صرح اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام بداخلية الانقلاب، أن الوزارة لم تفض اعتصام أمناء الشرطة بالشرقية ولا صحة لما أذاعته إحدى القنوات الفضائية بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار مغلوطة وتعمل على تفاقم الأزمة.

كما نفى “أبو بكر” ما تردد عن قيام الأمن المركزي بفض الاعتصام بالقوة قائلًا: الاعتصام قائم واستخدام العنف غير مطروح نهائيًا والأمور مستقرة وهادئة، وما زال الاجتماع قائمًا بحضور مساعدي وزير الداخلية وقيادات مديرية أمن الشرقية وأعضاء نادي أمناء الشرطة”.

وأضاف “أبو بكر” -فى مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مع الإعلامي أحمد موسى- أن أفراد وضباط الشرطة يرفضون الوقفات الاحتجاجية ويرفضون طرح المطالب بهذه الطريقة.

يذكر أن الإعلامى أحمد موسى، قال -عبر برنامجه “على مسؤوليتي”-: إن قوات الأمن المركزي تمكنت من فض اعتصام أمناء الشرطة أمام مديرية أمن الشرقية فيما رد الأمناء بإطلاق الرصاص الحي من أسلحتهم، على حد قوله، مؤكدًا أنه تم القبض على عدد كبير من أمناء الشرطة المعتصمين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023