شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يتعثر في الجولة الأولى بالليجا ضد خيخون

ريال مدريد يتعثر في الجولة الأولى بالليجا ضد خيخون
تعادل نادي ريال مدريد مع نادي سبورتينج خيخون، منذ قليل في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" بنتيجة 0.0

تعادل نادي ريال مدريد مع نادي سبورتينج خيخون، منذ قليل في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا” بنتيجة 0.0.

وتعثر النادي الملكي في مستهل مسيرته بالليجا بهذا التعادل ليفقد نقطتين ثمينتين أمام فريق صاعد للدوري الإسباني بعد غياب 3 مواسم، وكان آخر زيارة لريال مدريد إلى خيخون عام 2011، وانتهت بفوز الفريق الملكي 0-3.

وتعد هذه المرة الأولى التي يستهل بها ريال مدريد مشوار الدوري بالتعادل.

في المقابل، انتزع الصاعد سبورتينج خيخون نقطة ثمينة من ضيفه النادي الملكي ليتقدم للمركز الرابع “مؤقتا” متساويا مع ريال مدريد وديبورتيفو وسوسيداد وفاليكانو وفالنسيا بنفس الرصيد (نقطة واحدة) خلف الثلاثي المتصدر حتى الآن إسبانيول وبرشلونة وأتليتيكو.

وتفوق الإسباني أبيلاردو فيرنانديز أنتونيا، مدرب خيخون، في إدارة اللقاء وإغلاق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد، وحسم التعادل على مواطنه الوافد الجديد رافائيل بينيتيز، الذي خاض مع الريال أول مباراة رسمية في الليجا، وعانى بينيتيز أمام خيخون، ووضح حاجة الفريق لرأس حربة “سوبر” وتدعيمات قوية لتعزيز موقفه في المباريات المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023