شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميا.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

رسميا.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية
تأهل فريق الأهلي إلى الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية، رسميًا، بعد تعادل النجم الساحلي التونسي أمام الملعب المالي بهدف لكل فريق في المباراة التي انتهت منذ قليل

تأهل فريق الأهلي إلى الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية، رسميًا، بعد تعادل النجم الساحلي التونسي أمام الملعب المالي بهدف لكل فريق في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعادل الملعب المالي بصعوبة أمام النجم الساحلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفيدرالية، حيث سجل للنجم الخلي بنجورا في الدقيقة “64”، في حين سجل للفريق المالي مامادو كوليبالي في الدقيقة “94”.

وبتلك النتيجة يضمن الأهلي التأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية، بعد فوزه أمس على الترجي التونسي بهدف نظيف على ملعب استاد رادس، بغض النظر عن نتيجته مع الملعب المالي في القاهرة بختام دوري المجموعات.

جدير بالذكر أن الأهلي والنجم يتصدران المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما، بينما تجمد رصيد الملعب المالي عند 5 نقاط والترجي برصيد 3 نقاط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023