شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن: مقتل 10 أطفال في قصف للحوثيين على تعز

اليمن: مقتل 10 أطفال في قصف للحوثيين على تعز
قتل 10 أطفال، اليوم الخميس، في قذائف عشوائية أطلقتها مليشيات الحوثي، على حي "عصيفرة" السكني، وسط مدينة تعز، حيث أكد مصدر طبي أن "القذائف التي تساقطت على منطقة (شعب سليط)، في حي عصيفرة بتعز...

قتل 10 أطفال، اليوم الخميس، في قصف عشوائي أطلقتها ميليشيات الحوثي، على حي “عصيفرة” السكني، وسط مدينة تعز، حيث أكد مصدر طبي أن “القذائف التي تساقطت على منطقة (شعب سليط)، في حي عصيفرة بتعز، أسفرت عن قتل 10 أطفال، وإصابة طفلين آخرين بجروح أحدهما خطيرة”.

وقال سكان محليين، إن أكثر من قذيفة هاون ودبابة سقطت على حي “شعب سليط”، الذي لا توجد فيه أي مقاومة شعبية (موالية للرئيس عبد ربه منصور هادي)، ووقعت بعضها على تجمع للأطفال كانوا يلعبون أمام منازلهم، قبيل غروب شمس اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل بعضهم، بحسب ما نقلته وكالة الأناضول.

وذكر السكان أن “قذائف أخرى أطلقها الحوثيون من مواقعهم في منطقة (الحوبان)، شرقي المدينة، تساقطت على محطة كهرباء عصيفرة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها”.

وأضاف السكان “تساقطت قذائف على حي عمار بن ياسر وسط تعز، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من بعض المنازل السكنية”.

ويشن الحوثيون منذ يومين، قصفًا مدفعيًا غير مسبوق، على الأحياء السكنية بتعز، وخصوصًا تلك المناطق التي تم طردهم منها، من قبل المقاومة الشعبية، التي أعلنت استعادة 95% منها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023