شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تعلن تفاصيل تفجير مبنى الأمن الوطني بشبرا

النيابة تعلن تفاصيل تفجير مبنى الأمن الوطني بشبرا
قال المستشار على عمران، القائم بأعمال النائب العام، إن حادث تفجير مقر الأمن الوطني بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أسفر عن إصابة 22 مواطناً بسبب الإنفجارات العديدة، حيث تصادف مرورهم بمكان الحادث حين وقوعه.

قال المستشار علي عمران، القائم بأعمال النائب العام، إن حادث تفجير مقر الأمن الوطني بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أسفر عن إصابة 22 مواطناً بسبب الانفجارات العديدة، حيث تصادف مرورهم بمكان الحادث حين وقوعه، و8 من رجال وزارة الداخلية بينهم ضابط شرطة.

وأكد القائم بأعمال النائب العام -في بيان صحفي- أن الحادث نتج عن وجود العديد من التلفيات بمقر الأمن الوطني بالمنطقة، وانهيار السور الخارجي له وأبراج الحراسة، ووجود حفرة بقطر 5 أمتار وعمق مترين يعتقد أنها مكان حصول الانفجار، وأثار مخلفات للسيارة التي تم استخدامها في تنفيذ العملية الإرهابية.

وكشفت التحقيقات عن حدوث الانفجار عن طريق وضع عبوة ناسفة بسيارة نصف نقل بيضاء مغطاة من الخلف، وقفت بجوار مبنى الأمن الوطني حيث قام قائدها بمغادرتها والهرب من المكان باستقلال دراجة بخارية كانت بانتظاره، ثم وقع الانفجار عقب ذلك مباشرة قبل وصول أفراد الأمن إلى السيارة المفخخة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023