شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة انقطاع الكهرباء تتفاقم بالإسماعيلية وتتلف مئات الأجهزة المنزلية

أزمة انقطاع الكهرباء تتفاقم بالإسماعيلية وتتلف مئات الأجهزة المنزلية
تفاقمت أزمة انقطاع الكهرباء بمدن ومراكز وقرى الإسماعيلية، ما أدى إلى تلف الأجهزة الكهربية نظرا لانقطاع التيار أكثر من مرة فى الدقيقة الواحدة.

تفاقمت أزمة انقطاع الكهرباء بمدن ومراكز وقرى الإسماعيلية، ما أدى إلى تلف الأجهزة الكهربائية بمنازل العديد من المواطنين نظرا لانقطاع التيار أكثر من مرة فى الدقيقة الواحدة.

وفي تصريحات خاصة للـ”رصد” أكد مواطنون أن الانقطاع يستمر لست ساعات أو أكثر، كما يتكرر انقطاعه لعشر مرات في وقت قصير، وبخاصة في مناطق حي السلام ومسجد الزهراء والشيخ زايد والفردان القصاصين فضلا عن انقطاعه بالمستشفى الجامعي،

 كما أوضحوا أنه تم خفض الجهد  إلى حوالي 170 فولت، الأمر الذي تسبب توقف الثلاجات وأجهزة التكييف وقلل سرعة المراوح، فيما أشار آخرون إلى تهالك شبكة أسلاك الكهرباء وتلف المحولات بمراكز القنطرة والتل الكبير وفايد .

وقال سامح السيد،  صاحب سوبر ماركت، “احنا بنضطر لفصل الأجهزة خوفا عليها بسبب انقطاع الكهرباء المتكرر، وده بيخلي البضاعة تفسد أحسن لينا من الثلاجات تبوظ” .

وأضافت أم نهاد ربه منزل احنا خلاص زهقنا من الكهرباء بتقطع بالساعات والجو حر وحسبنا الله ونعم الوكيل في المسؤلين هما قاعدين في التكيف واحنا هنموت من الحر” .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023