شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الأهلي بيتقمص”.. هاشتاج يدخل قائمة الصدارة على “تويتر”

“الأهلي بيتقمص”.. هاشتاج يدخل قائمة الصدارة على “تويتر”
احتل هاشتاج "#الأهلي_بيتقمص" مركزًا متقدمًا ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب قرار النادي الأهلي بانسحابه رسميا من جميع أنشطة اتحاد الكرة

احتل هاشتاج “#الأهلي_بيتقمص” مركزًا متقدمًا ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب قرار النادي الأهلي بانسحابه رسميا من جميع أنشطة اتحاد الكرة.

وأصدر الأهلي قرارًا منذ قليل بانسحابه من جميع الأنشطة والمسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة على مستوى الفريق الأول أو الناشئين، مما يترتب على ذلك القرار أيضًا عدم إرسال النادي أي لاعبين لاتحاد الكرة للانضمام إلى صفوف المنتخب الأول.

وجاء قرار الأهلي بعد إرسال الزمالك شكوى إلى اتحاد الكرة ضد أحمد الشيخ لاعب الأهلي، المنضم حديثا من مصر المقاصة، بسبب توقيعه للزمالك ثم توقيعه للأهلي، ليوقع اتحاد الكرة بناء على ذلك عقوبة تقضي بإيقاف الشيخ 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه.

وشارك نشطاء “تويتر” على الهاشتاج الذي دشن اعتراضًا على انسحاب الأهلي، حيث عبر أحد المشاركين عن رأيه، قائلاً: “#الأهلي_بيتقمص يا إما اتحاد الكرة يمشي على مزاجه يا إما يعترض.. كأن الأهلي صاحب الكورة الحرب العالمية الثالثة”.

وعارض آخر رأي المشاركين على الهاشتاج، حيث قال: “بعيدا عن أي مهاترات، مصر المقاصة أعلن أن عقد الشيخ مع #الزمالك مزور إذا ما فعله #الأهلي في الصميم، وما يقال عن أن لأهلي_بيتقمص” غير موضوعي”.

 

في حين سخر آخر ممن يصفون الأهلي بذلك، قائلًا: “أهو اتقمص وعلم ع مصر كلها”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023