شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كثرة الحفر بطرق سنورس.. والأهالي: “مش عارفين نمشي”

كثرة الحفر بطرق سنورس.. والأهالي: “مش عارفين نمشي”
يشكو العديد من أهالي مدينة سنورس بالفيوم من سوء أرضية الطرق في مختلف أنحاء المدينة سواء الشوارع الرئيسية أو الفرعية، نظرا لوجود الكثير من الحفر وعدم استواء الأرض واستقامتها نتيجة للحفر المستمر

يشكو العديد من أهالي مدينة سنورس بالفيوم من سوء أرضية الطرق في مختلف أنحاء المدينة، سواء الشوارع الرئيسية أو الفرعية؛ نظرًا لوجود الكثير من الحفر وعدم استواء الأرض واستقامتها؛ نتيجة للحفر المستمر لشركات الغاز الطبيعي وشركات المياه دون إعادة إصلاحها مرة أخرى، سواء من الشركات أو من المجلس المحلي، وهو ما يؤدي إلى كثرة الحوادث.  

يقول أحد المواطنين: “الطرق سيئة جدًّا وﻻزم تتصلح في أقرب وقت.. احنا رجلينا بتتعب من الحفر إللي في الطريق”، فيما قال أحد سكان الشارع الرئيسي: “كل يوم بتحصل حوادث درجات بخارية بسبب الحفر وسوء الأرضية”.

ويعلق أحد السائقين: “عفشة التوكتوك اتبهدلت والعجل بيبوظ من كتر الحفر سواقين التاكسيات كلهم بيشتكوا كل يوم بندفع أد كده تصليح، مش عارفين أخرتها ايه؟”.

وحمَّل بعض المواطنين هذه المشكلة لشركات الغاز الطبيعي والمياه والصرف الصحي، فيما حمَّل البعض الآخر المشكلة للمجلس المحلي؛ لأنه المسؤول الأول عن هذه المشاكل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023