شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن: مواجهات بشبوة تسفر عن مقتل 19 حوثيا

اليمن: مواجهات بشبوة تسفر عن مقتل 19 حوثيا
قتل 19 عنصرا من مسلحي "الحوثي" وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، و3 من "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في اشتباكات بين الطرفين بمحافظة شبوة شرقي البلاد، حسب مصدر قبلي

قتل 19 عنصرا من مسلحي “الحوثي” وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، و3 من “المقاومة الشعبية” الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في اشتباكات بين الطرفين بمحافظة شبوة شرقي البلاد، حسب مصدر قبلي.

وأفاد المصدر أن معارك عنيفة اندلعت اليوم الإثنين، في عدد من مناطق مديرية “بيحان” التابعة لشبوة بين مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثيين”، المسنودين بقوات “صالح” من جهة، وقبائل مؤيدة لشرعية الرئيس هادي، بينما يعرف بـ”المقاومة الشعبية” من جهة أخرى.

وذكر المصدر أن المواجهات أدت إلى مقتل 19 عنصراً من مسلحي “الحوثي” و”صالح”، مقابل 3 قتلى من “المقاومة”، إلى جانب سقوط جرحى من الطرفين، لم يبيّن عددهم.

جدير بالذكر أن مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثيين” وقوات “صالح”، قد بدؤوا بالانسحاب من جميع مناطق ومديريات محافظة شبوة النفطية، بعد أن كان قد تم تجهيز قوة عسكرية كبيرة موالية للرئيس هادي، بدعم قوات التحالف الذي تقوده السعودية، للسيطرة على المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023