شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. توتنهام يقع في فخ التعادل أمام ستوك سيتي

بالصور.. توتنهام يقع في فخ التعادل أمام ستوك سيتي
وقع نادي توتنهام هوتسير في فخ التعادل امام نادي ستوك سيتي في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي "البريميرليج" بنتيجة 2.2 بملعب وايت هارت لين.

وقع نادي توتنهام هوتسير في فخ التعادل أمام نادي ستوك سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بنتيجة 2-2 بملعب وايت هارت لين.

وأسفر باقي لقاءات المرحلة عن فوز إيفرتون على ساوثهامبتون 3- صفر، ونوريتش سيتي على مضيفه سندرلاند 3- 1، وسوانزي سيتي على نيوكاسل 2- صفر، وليستر سيتي على ويست هام يونايتد 2- 1، بينما تعادل واتفورد مع ويست بروميتش ألبيون سلبيا.

وحصد كلا الفريقين بتلك النتيجة أول نقطة لهما في المسابقة هذا الموسم، حيث خسر توتنهام في المرحلة الماضية أمام مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وتلقى ستوك الخسارة أمام ضيفه ليفربول بالنتيجة ذاتها.

وتقدم إيرك داير لتوتنهام في الدقيقة 19، وأضاف ناصر الشاذلي الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وأعاد ستوك المباراة إلى أجواء الإثارة مجددا بعدما سجل ماركو أرناتوفيتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل زميله السنغالي مامي بيرام ضيوف هدف التعادل لستوك قبل النهاية بسبع دقائق من ضربة رأس بارعة.

وتجاوز نوريتش سيتي خسارته في المرحلة الأولى 1 – 3 أمام ضيفه كريستال بالاس، ليحقق فوزه الأول في البطولة إثر فوزه 3 – 1 على مضيفه سندرلاند؛ حيث افتتح راسل مارتن التسجيل لنوريتش في الدقيقة 26، بينما سجل زميلاه ستيفن وإيتاكر وناثان ريدموند الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و58.

في المقابل، سجل دونكان واتمور هدف سندرلاند الوحيد قبل النهاية بدقيقتين، وحصل نوريتش، الصاعد حديثا للمسابقة، أول ثلاث نقاط له في البطولة، بينما ظل سندرلاند بلا نقاط، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.

وحقق سوانزي سيتي انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بفوزه بهدفين نظيفين على ضيفه نيوكاسل.

وواصل بافيتيمبي جوميس ممارسة هوايته في هز الشباك، بعدما تقدم مبكرا لسوانزي في الدقيقة التاسعة، ليسجل هدفه الثاني في المسابقة هذا الموسم، بعدما هز شباك تشيلسي خلال تعادل فريقه 2-2 مع الفريق اللندني في المرحلة الماضية.

واستغل سوانزي النقص العددي في صفوف نيوكاسل، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه داريل جانمات لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 41، ليسجل أندرية أيو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 52، علما بأن هذا هو الهدف الثاني للنجم الغاني في البطولة.

وخيم التعادل السلبي على لقاء واتفورد مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون.

ورفع واتفورد، الصاعد هذا الموسم من الدرجة الأولى، رصيده إلى نقطتين، بينما حصل ويست بروميتش على أول نقطة.
وحافظ ليستر سيتي على بدايته القوية في البطولة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي بفوزه 2 – 1 على مضيفه ويستهام يونايتد.

وتقاسم ليستر سيتي بذلك الصدارة مع مانشستر يونايتد برصيد ست نقاط، بينما ظل رصيد ويستهام، الذي فجر مفاجأة مدوية بفوزه 2- صفر على مضيفه أرسنال في المرحلة الماضية، عند ثلاث نقاط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023