شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البورسعيدية: تكريم المحافظ للراقصة.. إهانة لنا

البورسعيدية: تكريم المحافظ للراقصة.. إهانة لنا
سادت حالة السخط ممتزجة بحالة أخرى من السخرية بين المواطنين في محافظة بورسعيد وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حضر اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، حفلًا لصاحب سلسلة محلات تجارية كبرى ببورسعيد تحت عنوان "الأمل والعمل"،

سادت حالة السخط ممزوجة بحالة أخرى من السخرية بين المواطنين في محافظة بورسعيد وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حضر اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، حفلًا لصاحب سلسلة محلات تجارية كبرى ببورسعيد تحت عنوان “الأمل والعمل”، وكرم إحدى الراقصات أثناء الحفل.

وعقب ذلك التكريم، شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، هجومًا وتعليقات ساخرة وأيضًا غاضبة من هذا التكريم وقاموا بنشر وتفعيل هاشتاج “بورسعيد دون محافظ”، لرفض ما قام به المحافظ من تكريم لإحدى الراقصات، والمطالبة بإقالته من منصبه.

يقول إسلام شعبان: “تكريم المحافظ لإحدى الراقصات هو عار عليه، ويجب عليه إن كان لديه قليل من التفكير السليم أن يتقدم فورًا باستقالته من منصبه”.

وأضاف حسن هلال: “ترك المحافظ مشاكل بورسعيد وراء ظهره وقام بتكريم إحدى الراقصات، وبعد نشر تلك الصور على  صفحات الـ”فيس بوك” ومواقع الإنترنت، فهو بذلك قد فضح بورسعيد لأنه للأسف الشخص الذي يمثل رسميًا المحافظة”.

وتابع عادل الجوهري: “تكريم المحافظ لإحدى الراقصات شبه العاريات هو شيء مستحيل أن يصمت عليه أهالي بورسعيد، ويجب على السيسي ورئيس الوزراء محلب إقالته”.

وعلقت فاطمة سعيد: المحافظ إنسان متهور وغير متحمل للأمانة وللمسؤولية، ويجب عليه أن يتقدم باعتذار لشعب بورسعيد لأنه بذلك التكريم قد أهانهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023