شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل إضراب معتقلي “فرق أمن دمنهور”

تواصل إضراب معتقلي “فرق أمن دمنهور”
واصل العشرات من معتقلي معسكر فرق الأمن بدمنهور، اليوم الأربعاء، إضرابهم عن الطعام والزيارات، احتجاجا على تواصل "المعاملة السيئة"، من قبل ضباط المعسكر

واصل العشرات من معتقلي معسكر فرق الأمن بدمنهور، اليوم الأربعاء، إضرابهم عن الطعام والزيارات، احتجاجا على تواصل “المعاملة السيئة”، من قبل ضباط المعسكر.

ويشتكي أهالي المعتقلين من تدهور حالة ذويهم نتيجة انقطاع الكهرباء عنهم ومنع دخول المراوح الأمر الذي وصل لانقطاع تام للمياه دام لأكثر من ثلاثة أيام.

وفي تطور لافت، تقدم العشرات من أهالي المحتجزين ببلاغات عاجلة إلى النيابة العامة لإثبات دخول أبنائهم في إضراب عن الطعام والزيارات، محملين داخلية الانقلاب المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

وتستنكر بعض المنظمات الحقوقية التضييق والمعاملة السيئة، رغم وجود حالات مريضة بأمراض كالسكر والخراجات السكرية والانسداد المعوي ومرضى القلب وحالات التشنجات العصبية، مما يعرض حياة المعتقلين للخطر الشديد.

وأرجع أهالي بعض المعتقلين أسباب الإضراب إلى منع إدارة المعسكر خروج أبنائهم للتريض، بالإضافة إلى الانقطاع المستمر للمياه والكهرباء وفصل شفاطات الهواء بصورة شبه دائمة، واستمرار التضييق على المعتقلين أثناء إجراءات الزيارة.

في السياق ذاته، بدأت إدارة الحجز بمنع إدخال الملابس وأطعمة الزيارات إلى المحتجزين، في خطوة عقابية لإجبارهم على فك الإضراب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023