شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة الشعبية تقتل 17 من ميليشيات الحوثي باليمن

المقاومة الشعبية تقتل 17 من ميليشيات الحوثي باليمن
قتل 17 من مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم الثلاثاء، في كمينين منفصلين نفذتهما المقاومة الشعبية في جبل صبر المطل على مدينة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء....

قتل 17 من ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم الثلاثاء، في كمينين منفصلين نفذتهما المقاومة الشعبية في جبل صبر المطل على مدينة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال قيادي في المقاومة الشعبية -في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية- : “إن المقاومة نفذت كمينين للميليشيات الانقلابية في جبهة جبل صبر قتل أربعة منهم بكمين في منطقة سيعة، فيما قتل 13 آخرون بكمين نوعي آخر نفذته المقاومة بمنطقة صرادة، في ذات الجبل”.

وأشار المصدر إلى أن مقاتلي المقاومة تمكنوا من دحر الميليشيات الانقلابية الذين حاولوا التقدم إلى مديرية مشرعة وحدنان، وأجبروها على التراجع إلى أكمة النبي شعيب.

ويشهد اليمن فوضى أمنية وسياسية بعد سيطرة جماعة “أنصار الله” المعروفة بـ”الحوثي” على المحافظات الشمالية منه وفرض سلطة الأمر الواقع، مجبرة السلطات المعترف بها دوليًّا على الفرار لعدن جنوبي البلاد.

وتقود السعودية تحالفًا عربيًا لقصف مواقع تحالف الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، في اليمن، منذ نحو خمسة أشهر، بالإضافة إلى دعم قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية المؤيدين للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لمواجهة المتمردين في عدة محافظات يمنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023