شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور وعلى خطى خالد سعيد.. “الشويخ” قتيلا بقسم إمبابة

بالصور وعلى خطى خالد سعيد.. “الشويخ” قتيلا بقسم إمبابة
تتوالي قصص التعذيب حتى الموت داخل أقسام الشرطة، واليوم يأتي نبأ قتل محمد عبدالنبي الشويخ- 22 عامًا- لتسطر صفحة جديدة في صفحات تاريخ سلخانات الموت تحت حكم العسكر

التعذيب حتى الموت داخل أقسام الشرطة، قصص وأحداث لا تتوقف وتستمر في التكشف يوما بعد يوم، مظهرة واقع أقسام الشرطة، وكيف يتم التعامل مع المواطنين فيها.

واليوم تظهر قصة جديدة، حيث تم مات محمد عبدالنبي الشويخ -22 عامًا- نتيجة التعذيب في قسم شرطة إمبابة، حيث كان قد تم اعتقاله في كمين للشرطة أثناء عودته من عمله الخميس الماضي في مدينة الشروق.

وتوجهت والدته بعد ذلك لزيارته، ولكن قوات الأمن بالقسم أخفته ولم تظهره، ثم فوجئت الأم بعد ذلك أن ابنها مصاب بإصابات بالغة في خلفية الرقبة والظهر نتيجة الاعتداء عليه بعصا خشبية فيها مسامير.

وعلى خطى قضية خالد سعيد، ادعت قوات الأمن أن محمد “ابتلع شريط مخدرات” وهو السبب في إصابته، وحينما صرخت والدته في وجه أمين الشرطة وكذبته، قام بالاعتداء عليها وطردها من قسم الشرطة.

ولم تمر سوى ساعات ليتم نقل “محمد” للمستشفى المركزي الحكومي، بعد وفاته إثر التعذيب، بينما زعم المستشفى ووزارة داخلية الانقلاب أن السبب في الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023