شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“قاطعوهم وقطعوهم”.. حملة لمقاطعة الجزارين بـ”أبو تيج” في أسيوط

“قاطعوهم وقطعوهم”.. حملة لمقاطعة الجزارين بـ”أبو تيج” في أسيوط
دشن عدد من أبناء محافظة أسيوط، حملة تحت عنوان "قاطعوهم وقطعوهم"؛ لمقاطعة محلات الجزارة وشراء اللحوم ممن يقومون برفع سعر الكيلو بمختلف أنحاء المحافظة.

دشن عدد من أبناء محافظة أسيوط، حملة تحت عنوان “قاطعوهم وقطعوهم”؛ لمقاطعة محلات الجزارة وشراء اللحوم ممن يقومون برفع سعر الكيلو بمختلف أنحاء المحافظة.

وقال صالح النحاس بأن حملة “قاطعوهم وقطعوهم” بأبو تيج تبدأ من اليوم 8/10 ولمدة شهر حتى 2015/9/9 قابلة للتجديد حتى تبلغ الحملة أهدافها من وقف الزيادة المتتالية في أسعار اللحوم وما يتبعها من زيادات في جميع السلع والخدمات، كما أكد على توفير البدائل طوال فترة المقاطعة، منها توفير منافذ تقوم بالذبح والبيع بسعر التكلفة ومخاطبة القوات المسلحة ومنافذ البيع التابعة لها بزيادة حصة أبو تيج من لحوم القوات المسلحة وفتح منافذ جديدة للبيع بأبو تيج للقضاء على شجع التجار.

وقال حسين شاكر، إن اللحمة الآن أصبحت للأغنياء فقط؛ فلا يستطيع المواطن البسيط شراء مستلزماته من اللحمة وما يكفيه هو وأسرته فيلجأ إلى البدائل مثل اللحوم المجمدة أو الدجاج التي ستبدأ هي الأخرى في الارتفاع مع زيادة الطلب عليها.

 مجموعة من شباب القوصية أيضًا، قاموا بإنشاء حملة مكبرة لمقاطعة اللحوم؛ بسبب زيادة الأسعار في الأسبوع الماضي، تحت عنوان “بلاها لحمة يا جزارين القوصية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023