شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل جديدة في حادث مصرع طالب سعودي بطلق ناري في أميركا

تفاصيل جديدة في حادث مصرع طالب سعودي بطلق ناري في أميركا
كشفت تقارير إعلامية، عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل الطالب السعودي بالولايات المتحدة. وذكرت صحيفة المرصد الإلكترونية، أن مركز الشرطة كشف عن تلقيه مكالمة هاتفية عند الساعة السادسة والنصف من صباح يوم السبت "بتوقيت كانساس" من شخص

كشفت تقارير إعلامية، عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل عبدالله القاضي، الطالب السعودي بالولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة “المرصد” الإلكترونية، أن مركز الشرطة، كشف عن تلقيه مكالمة هاتفية عند الساعة السادسة والنصف من صباح يوم أمس  السبت “بتوقيت كانساس” من شخص كان في طريقه للعمل وشاهد شخصًا على الأرض بجانب إحدى السيارات، ومغطى بالدماء وإصابة في الذراع تبدو أنها طلقة نارية.

وأشار متحدث باسم الشرطة، لوسائل الإعلام الأميركية، إلى أنه تم نقل الضحية إلى المركز الطبي؛ حيث أعلن عن وفاته بعد ذلك، مبينًا أن الشرطة بدأت التحقيقات وجمع المعلومات، وتتعامل مع القضية كجريمة قتل.

الضحية، طالب سعودي يبلغ من العمر 23 عامًا، ويدرس الهندسة الكهربائية في جامعة ويتشيتا، وفقًا لما نقله موقع كنساس الأميركي عن عبدالرحمن العتيبي، نائب رئيس الطلبة السعوديين في ويتشيتا، الذي تساءل عن السبب الذي جعل الشرطة غير قادرة على تحديد هوية المشتبه أو أسباب الحادث، لافتًا إلى أن قسم الشرطة يمكنه رؤية كل ما يحدث داخل مواقف السيارات التي عثر فيه على جثة زميلهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023