شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. باسم يوسف لـ”جون ستيوارت”: يا لك من جبان

بالفيديو.. باسم يوسف لـ”جون ستيوارت”: يا لك من جبان
انهي الإعلامي الأمريكي، جون ستيوارت، برنامجه الساخر "دايلي شو" بحلقة كوميدية ساخرة شاركه فيها العديد من الشخصيات السياسية والمشهورة حول العالم، كان من بينهم الاعلامي المصري باسم يوسف، صاحب برنامج "البرنامج" الذي سبق ايقافه.

انهي الإعلامي الأمريكي، جون ستيوارت، برنامجه الساخر “دايلي شو” بحلقة كوميدية ساخرة شاركه فيها العديد من الشخصيات السياسية والمشهورة حول العالم، كان من بينهم مقدم البرامج الساخر “باسم يوسف”، صاحب برنامج “البرنامج” الذي تم إيقافه العام الماضي.

ونشرت قناة CNN المقدمة لبرامج “دايلي شو” الذي يقدمه ستيوارت، مقطعاً من الحلقة الوداعية للبرنامج، والتي يظهر فيها عدة شخصيات مشهورة تودع البرنامج الساخر بطريقة كوميدية. وشارك باسم يوسف في حلقة الوداع قائلاً “ستيوارت.. من السبب في إنهاء برنامجك ..البيت الأبيض أم الشرطة السرية؟ شكراً أوباما”، ليجيبه ستيوارت قائلاً “لا أحد، انا فقط اريد ان ارحل.” ليتفاجأ باسم قائلاً “لذلك فقط؟ يا لك من جبان!”.

وشارك في حلقة الوداع ايضاً جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي، وهيلاري كلينتون المرشحة السابقة لرئاسة الولايات المتحدة، وغيرهم. وأنهى الحلقة المطرب بروس سبرنغستين بأغنية اهداها للبرنامج.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023