شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالى “عزبة العرب” ‫بالشرقية‬ يشكون من تدني مستوي الخدمات

أهالى “عزبة العرب” ‫بالشرقية‬ يشكون من تدني مستوي الخدمات
يعانى أهالى عزبة العرب بمركز ههيا والتى يزيد عدد سكنها عن 4000 نسمه من تدنى مستوى المعيشه وتردى الأوضاع البيئيه والإقتصاديه وإنعدام الخدمات الأساسيه من المياه والصرف الصحى.

يعانى أهالى عزبة العرب بمركز ههيا والتى يزيد عدد سكنها عن 4000 نسمه من تدنى مستوى المعيشه وتردى الأوضاع البيئيه والإقتصاديه وإنعدام الخدمات الأساسيه من المياه والصرف الصحى ما يعرض المبانى لخطر الإنهيار .

 إشتكى عدد من الأهالى من عدم صلاحية المياه للشرب مناشدين المسئولين بالنظر اليهم بعين الرحمه وحل شكواهم التى باتت أزمه يعانى منها جميع ساكنى القرية .

يقول محمد رضا : أن أزمات القرية فى ازدياد يوما بعد الاخر ،مطالبا المسؤولين بالتدخل السريع لحل تلك المشكلات وعلى رأسها إنشاء مشروع للصرف الصحى بالقريه لإنقاذهم من إنهيار المبانى موضحا أن المسجد الوحيد للقرية على وشك السقوط على المصلين ، موضحا أنهم يؤدون صلاة الجمعه فى الخلاء خوفا من انهياره عليهم .

ويشكو “رجب ممدوح”، أحد المواطنين  من إنتشار الناموس والباعوض بسبب إنتشار أكوام القمامه على الطرقات الرئيسيه المؤديه للقرية ،مطالبا المسئولين بحل مشاكل المواطنين بدلا من إنفاق الاموال عليانشاء مشاريع وهميه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023