شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن خروج الجزار وبطيخ القياديين بجماعة الإخوان خارج مصر

أنباء عن خروج الجزار وبطيخ القياديين بجماعة الإخوان خارج مصر
كشفت مصادر إعلامية ، أن اثنين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وهما حلمي الجزار، أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الجيزة، وعلي بطيخ عضو مكتب إرشاد الجماعة، تمكنا من السفر خارج مصر خلال الأيام الماضية

كشفت مصادر اعلامية، أن اثنين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، هما حلمي الجزار، أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الجيزة، وعلي بطيخ، القيادي بالجماعة، تمكنا من السفر خارج مصر خلال الأيام الماضية.

وبحسب صحيفة “الشروق” المصرية المملوكة لرجل الأعمال إبراهيم المعلم، فإن الجزار تمكن من السفر خارج مصر عبر أحد المطارات، فيما سافر علي بطيخ، عبر حدود دولة مجاورة.

ولفتت الصحيفة، إلى أن بطيخ اتخذ قرار السفر من مصر عقب تمكن أجهزة الأمن من الوصول إلى محمود غزلان، وعبدالرحمن البر، ومحمد سعد عليوة، وعبدالعظيم الشرقاوي ومحمد طه وهدان، أعضاء مكتب إرشاد الجماعة.

كان الجزار قد تم إخلاء سبيله في أغسطس من العام الماضي بكفالة قدرها 100 ألف جنيه على ذمة القضية المعروفة إعلاميًا بأحداث بين السرايات، بعد نحو عام كامل من الحبس الاحتياطي على ذمة القضية.

فيما كان بطيخ قد حصل، الأحد الماضي، على حكم بالبراءة بصحبة عدد من قيادات الجماعة بمحافظة الجيزة، يتقدمهم البرلمانى السابق محمود عامر، في القضية المعروفة إعلاميًا بمحاولة اقتحام قسم شرطة أوسيم، عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023