شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هوس تفريعة قناة السويس يصل برامج الطبخ على “قناة الحياة”

هوس تفريعة قناة السويس يصل برامج الطبخ على “قناة الحياة”
نشرت قناة "الحياة" في برنامج الطبخ الخاص بها "سفرة دايمة" طريقة عمل توست على شكل مركب، احتفالًا بافتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس، وتناول رواد "فيس بوك" منشور القناة بسخرية، واعتبروها ابتذالًا، واستخفافًا بعقول المواطنين

سيطر هوس الاحتفال بافتتاح تفريعة قناة السويس، على عدد من القنوات الإعلامية حتى طالت برامج الطبخ وإعداد الطعام؛ حيث نشرت قناة “الحياة” في برنامجها “سفرة دايمة” طريقة عمل توست على شكل مركب، وتناول رواد “فيس بوك” منشور قناة الحياة بسخرية، واعتبروها ابتذالًا، واستخفافًا بعقول المواطنين.

فقال حسن يوسف، أحد رواد “فيس بوك”: “هو أنا عايز اطفش واسيبها من قليل”، بينما علق آخر على المنشور باستهزاء بجملة: ” يا جماله يا جماله”.

وقال محمد نعيم، ساخرًا: “والنبي يا شيف عايزين تعملنا الغواصات بالتوست.. علشان نثبت للعالم عمق القناة الحقيقي ونكيد الأعادي”. واعتبر محمد مطر في تعليقه على المنشور أن احتفال قناة الحياة بهذا الشكل نوع من “الهبل” على حد قوله.

واحتفل موقع “مصر العربية”، بافتتاح التفريعة الجديدة، بصناعة المأكولات؛ حيث نشر على موقعه موضوعًا بعنوان “احتفالًا بقناة السويس.. اصنعي الكوكيز بالفراولة لأبنائك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023