شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 20 من قوات “الحوثي” و”صالح” بغارات للتحالف جنوبي اليمن

مقتل 20 من قوات “الحوثي” و”صالح” بغارات للتحالف جنوبي اليمن
قتل 20 من مسلحي "الحوثي" وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، صباح اليوم الخميس، جراء استهداف مواقعهم بغارات جوية من قبل طيران التحالف في محافظة أبين جنوبي البلاد، حسب مصدر أمني.

قتل نحو 20 من مسلحي “الحوثي” وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، صباح اليوم الخميس؛ جراء استهداف مواقعهم بغارات جوية من قبل طيران التحالف في محافظة أبين جنوبي البلاد، حسب مصدر أمني.

وأكد مصدر مطلع -حسب وكالة الأناضول- “أن 20 من مسلحي الحوثي وقوات صالح قتلوا في غارات استهدفت مواقع لهم في مدينة زنجبار مركز محافظة أبين وفي منطقتي دوفس والكود بالمحافظة ذاتها”.

وأضاف أن القصف الجوي أدى كذلك إلى تدمير عدد من العربات العسكرية التابعة للحوثيين وقوات صالح، دون ذكر رقم محدد.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن هذه الغارات جاءت بعد ساعات قليلة من استهداف طيران التحالف مواقع لمسلحي الحوثي وقوات صالح في مدينة زنجبار خلّفت أيضًا قتلى وجرحى منهم.

ولم يتسنّ التأكد مما ذكره المصدر من مصدر مستقل، كما لم يتسنّ الحصول على تعليق فوري من جماعة “الحوثي” أو قوات “صالح” حول الموضوع.

ومنذ أكثر من أربعة أشهر يشن طيران التحالف بقيادة السعودية غارات مكثفة على مواقع قوات “الحوثي” و”صالح” في عدة محافظات يمنية تخلّف في العادة قتلى وجرحى، بالإضافة إلى الخسائر المادية في صفوف تلك القوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023