شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ولاية سيناء تخطف كرواتيا وتهدد بإعدامه ليلة احتفال التفريعة

بالفيديو.. ولاية سيناء تخطف كرواتيا وتهدد بإعدامه ليلة احتفال التفريعة
نشر تنظيم "ولاية سيناء" التابع لتنظيم "الدولة"، اليوم الأربعاء، شريطًا مصورًا حمل رسالة إلى حكومة "محلب"، وذلك تزامنًا مع افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس.

نشر تنظيم “ولاية سيناء”، التابع لتنظيم “الدولة”، اليوم الأربعاء، شريطا مصورًا حمل رسالة إلى حكومة “محلب”، وذلك تزامنًا مع افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس.

أظهر الشريط الذي بثته الولاية، على حسابات تابعة لها، المواطن الكرواتي، توموسلاف سلوبك، والذي كان قد أعلنت الخارجية الكرواتية اختطافه بالقاهرة، في 25 يوليو الماضي، وهو في طريقه لعمله في شركة “جنرال جيوساينس” الفرنسية المتخصصة في جيوليوجيا النفط والغاز، والتي تعمل في مصر، حيث استوقفت مجموعة مسلحة سيارته، وأرغمته على النزول منها ثم انطلقت في اتجاه غير معلوم.

وأعلن الرهينة توموسلاف خلال التسجيل المصور، أن تنظيم “الدولة” سوف يقتله خلال 48 ساعة، إن لم تقم حكومة “محلب” بالإفراج عن جميع “الأسيرات المسلمات” من السجون والمعتقلات، خلال المدة المذكورة.

ويأتي توقيت الرسالة في وقت قد يسبب “إحراجًا” للحكومة التي تتأهب لافتتاح التفريعة الجديدة من قناة السويس، وسط حالة من التأهب الأمني والعسكري الذي يخيم على البلاد.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023