شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..تامر عبد المنعم: مبارك سعيد بقناة السويس الجديدة

بالفيديو..تامر عبد المنعم: مبارك سعيد بقناة السويس الجديدة
أعلن الفنان تامر عبد المنعم، إنه زار الرئيس المخلوع حسني مبارك، الاثنين الماضي، وتحدث معه كثيرًا بشأن مشروع قناة السويس الجديدة.

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، أنه زار الرئيس المخلوع حسني مبارك، الاثنين الماضي، وتحدث معه كثيرًا بشأن مشروع قناة السويس الجديدة.

وأضاف «عبد المنعم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الملف»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، قائلا: «الرئيس مبارك سعيد جدًا بمشروع القناة، ويرى أنه جاء في وقته؛ لأن الشعب المصري يحتاج لمشروع قومي كبير، كما أن البلد في حاجة إلى دخل جديد»، حسب تعبيره.

وتابع: « الرئيس مبارك يحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويراه شخصا ذكيا أنقذ مصر، كما يرى أيضًا أنه الرجل الذي خلص مصر من ظلام حكم الإخوان».

وفيما يتعلق برده على عدم وضع صورته على جدارية قناة السويس، قال: «لم يتحدث معي في هذا الموضوع؛ لأن هذا الأمر لا يهمه، فقط سبق وأن تعرض لمواقف كثيرة مشابهة، ولم يهتز؛ لأنه يدرك جيدًا أن التاريخ سيحكم عليه».

وأضاف «أؤمن أنه لا يوجد رجل عسكري خائن، بدليل أن مبارك تخلى عن السلطة حقنًا للدماء، والمشير طنطاوي أدار من بعده المرحلة الانتقالية ببراعة»، على حد وصفه.

ومن المقرر أن يفتتح  عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري تفريعة، قناة السويس الجديدة، غدا الخميس  في حضور رؤساء وقيادات عدد من دول العالم، وكافة أطياف الشعب المصري؛ وذلك حسبما صرح به الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023