شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء أهالى الشرقية من استمرار انقطاع التيار الكهربائى

استياء أهالى الشرقية من استمرار انقطاع التيار الكهربائى
يعانى أهالى مراكز وقرى محافظة الشرقية من إستمرار إنقطاع التيار الكهربائى لفترات طويله تجاوزت ثماني ساعات يومياً فى بعض القرى والمدن، حيث شهدت معظم قرى ومراكز المحافظة فى الآونه الأخيره حالات انقطاع تيار كهربائي بشكل مستمر.

يعاني أهالي مراكز وقرى محافظة الشرقية من استمرار انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة تجاوزت ثماني ساعات يومياً في بعض القرى والمدن، حيث شهدت معظم قرى ومراكز المحافظة في الآونة الأخيرة حالات انقطاع تيار كهربائي بشكل مستمر أدى إلى استياء المواطنين.

ويأتي ذلك في ظل عجز الحكومة وشركات الكهرباء عن إيجاد حلول تُنهي مسلسل الانقطاعات المستمره والتي تسببت في وجود متاعب كبيرة للأهالي، خاصة المرضى وكبار السن والأطفال، فضلاً عن التسبب في تلف الأجهزة الكهربائية المنزلية وتعفن الأطعمة والمواد الغذائية فى ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة خلال هذا العام.

وتعددت شكاوى الأهالي من استمرار إنقطاع الكهرباء؛ حيث قال محمد توفيق: “إن التيار الكهربائى مازال غير منتظم وينقطع بصفه مستمره قد تتجاوز خمس ساعات يوميا دون مراعاة من الحكومة لارتفاع درجات الحرارة وحاجة المواطن للكهرباء”.

فيما اشتكى حسيني محمد – يعمل منجدا – من عودة انقطاع الكهرباء بصفه مستمره وضعفها على مستوى المحافظة وعدم قدرتها على تشغيل ماكينات العمل، متهماً الحكومة بالتقصير في حل الأزمة التي بات يعاني منها الكثير من أهالي المحافظة فضلا عن معاناة مصر بأكملها جراء إستمرار هذه الازمه دون وجود حل جذري لحلها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023