شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يحذر من انهيار حكومة دولة الاحتلال

نتنياهو يحذر من انهيار حكومة دولة الاحتلال
ناشد رئيس الوزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي يقود حكومة ائتلافية تتمتع بأغلبية مقعد واحد في البرلمان وزراءه اليوم الثلاثاء، من انهيار الحكومة إن لم ينحوا مطالبهم جانبا ويدعموا الموازنة التي يطرحها للعام 2015-2016...

ناشد رئيس وزراء دولة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، الذي يقود حكومة ائتلافية تتمتع بأغلبية مقعد واحد في البرلمان، وزراءه اليوم الثلاثاء، الحذر من انهيار الحكومة إن لم ينحوا مطالبهم جانبا ويدعموا الموازنة التي يطرحها للعام 2015-2016.

ويتوقع أن يصوت مجلس الوزراء على الموازنة غدا، لكن هناك خلافات حادة بين الوزراء، بل إن بعضا منهم من أعضاء حزب ليكود الذي يقوده نتنياهو، يقولون إنهم لن يصوتوا لصالح مشروع الموازنة على وضعه الحالي.

وقال نتنياهو، في تصريحات مقتضبة قبل اجتماع لوزراء بارزين: “الدولة ستكون لديها موازنة، لأن هذا إذا لم يحدث فلن تكون فيها حكومة، وسيتردى وضعنا الاقتصادي والأمني”، مضيفًا: “المطالب دائما تفوق المتاح لكن في النهاية تتخذ القرارات الصائبة، وسنفعل هذا تلك المرة أيضا”.

وكثيرا ما تسببت الخلافات حول الموازنة في انهيار حكومات بدولة الاحتلال، إذ تفشل الأحزاب المتعددة التي يتكون منها الائتلاف الحاكم في الاتفاق على المطالب التي تخص الإنفاق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020