شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مجتهد”: زيارة محمد بن سلمان للقاهرة غدًا بدعوة خاصة من السيسي

“مجتهد”: زيارة محمد بن سلمان للقاهرة غدًا بدعوة خاصة من السيسي
نشر المغرد السعودي "مجتهد"، تغريدة كشف خلالها عن استعداد الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، زيارة مصر يوم الخميس القادم، وذلك قبل الإعلان الرسمي للديوان الملكي بذلك

نشر المغرد السعودي “مجتهد”، تغريدة كشف خلالها عن استعداد الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، زيارة مصر يوم الخميس القادم، وذلك قبل الإعلان الرسمي للديوان الملكي بذلك. 

وقال “مجتهد”، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مساء أمس الثلاثاء: “يصل محمد بن سلمان يوم الخميس (30 يوليو) إلى مصر في دعوة خاصة من السيسي، ليكون ضيف الشرف في نشاط للقوات المسلحة المصرية لم تصلني تفاصيله”، مشيرا إلى أن الزيارة جاءت من السيسي نفسه، ليكون الأمير ضيف شرف لحفل افتتاح التفريعة الجديدة لقناة السويس.

وأضاف “مجتهد”: “ولإعداد الزيارة التي لن تزيد على يوم وصل إلى مصر وفد سعودي من 35 شخصا مع مئات الحقائب والصناديق التي تشتمل على هدايا قيمة للمسؤولين المصريين”، مؤكدا وجود “مئات” الهدايا للمسؤولين المصريين.

وأكد الديوان الملكي السعودي قبل قليل، تحرك وفد بقيادة الأمير سلمان، لزيارة مصر، يوم الخميس القادم، لحضور حفل افتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020