شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عوائد تظلمات الثانوية العامة تقترب من 4 ملايين جنيه

عوائد تظلمات الثانوية العامة تقترب من 4 ملايين جنيه
قال محمد سعد، رئيس عام امتحان الثانوية العامة، إن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات، بلغ 12928 طالبًا وطالبة، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها.

وصلت حصيلة تظلمات الثانوية العامة، إلى ما يقارب 40 ألف تظلم قدمت من أكثر من 12 ألف طالب وطالبة، ووصل إجمالي المبالغ المتحصلة منها لنحو 4 ملايين جنيه.

وقال محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، في تصريحات صحفية اليوم، إن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات بلغ 12928 طالبًا وطالبة، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى 38784 ورقة إجابة.

وأوضح أن بإجمالي المبالغ التي تم تحصيلها من أولياء الأمور بلغت 3 ملايين و878 ألفًا و400 جنيه، باعتبار أن كل طالب يدفع 100 جنيه عن كل مادة يتظلم منها.

وقد سجل اليوم الثالث على التوالي، تصدرت مادة اللغة العربية (نظام حديث) المواد المتظلم من نتائجها،  وأما عن أقل المواد في نسبة التظلم فهي مادة علم النفس للنظام الحديث.

وتواصل لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية استقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدورالأول وفقًا للإجراءات التي تم إعلانها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023