شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. 20 لاعبًا في معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأوغندا

بالأسماء.. 20 لاعبًا في معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأوغندا
اختار حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، 25 لاعبًا من أجل الدخول في معسكر مغلق، اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة أوغندا.

اختار حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، 25 لاعبًا من أجل الدخول في معسكر مغلق، اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة أوغندا. ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة أوغندا يوم 1 أغسطس المقبل، ضمن لقاء الإياب في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2016.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، أمس الجمعة، عن قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر.

ضمت القائمة 25 لاعبًا هم: مسعد عوض من الأهلي، ومحمود حمدي من مصر المقاصة، وحسن شاهين من “المقاولون العرب”، ومحمود حمدي من طلائع الجيش، ورجب نبيل من وادي دجلة، ورامي ربيعة لشبونة، ومحمد السيد عبدالرازق بازوكا من الاتحاد السكندري، ومحمد هاني من الأهلي، وأسامة إبراهيم من إنبي، ومحمد عادل جمعة من المصري، وأحمد سمير من الزمالك، وصالح جمعة من إنبي، ومحمد أشرف من طلائع الجيش، ومحمد فتحي ومحمود متولي من الإسماعيلي، وكريم ندفت من الحرس، وإسلام صالح من الاتحاد السكندري، ومحمود كهربا من إنبي، وأحمد رفعت من إنبي، ومصطفى فتحي من الزمالك، ومحمود تريزيجية من الأهلي، ورمضان صبحي من الأهلي، ومحمد سالم من “المقاولون”، وشكري نجيب من الإسماعيلي، وحسين رجب من المقاصة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023