شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تواصل الإخفاء القسري لمواطنين بالبحيرة والمنوفية

قوات الأمن تواصل الإخفاء القسري لمواطنين بالبحيرة والمنوفية
واصلت قوات الأمن بمركز أبو حمص بالبحيرة، إخفاء كلٍ من: محمد حسن قديحة، مدرس فني بمدرسة كوم تقاله، وجابر محمد المر، مدرس بمدرسة الثانوية الصناعية بأبو حمص، وذلك عقب إلقاء القبض عليهما من منزليهما بواسطة قوات الأمن.

واصلت قوات الأمن بمركز أبو حمص بالبحيرة، إخفاء كلٍ من: محمد حسن قديحة، مدرس فني بمدرسة كوم تقاله، وجابر محمد المر، مدرس بمدرسة الثانوية الصناعية بأبو حمص، وذلك عقب إلقاء القبض عليهما من منزليهما بواسطة قوات الأمن.

وكانت الداخلية قد اختطفت محمد حسن قديحة، من منزله يوم الأربعاء الماضي، كما قامت باختطاف جابر محمد المر، من منزله يوم الإثنين الماضي، واستولت على أجهزة اللاب توب الخاصة بهما، والهواتف المحمولة لجميع أفراد أسرتيهما، أثناء مداهمة منازلهما.

وفي السياق ذاته، أعرب أهالي المختفين عن تخوفهم من تعرض حياة ذويهم إلي الخطر، جراء تعرضهما للتعذيب علي يد قوات الأمن والمعاملة السيئة والحجز بأماكن غير آدمية، مطالبين بسرعة الكشف عن أماكن احتجازهما والإفراج الفوري عنهما .

وفي محافظة المنوفية، واصلت قوات الأمن الإخفاء القسري للطالب أحمد الرفاعي الفقي، للأسبوع الثاني على التوالي، والذي تم اختطافه من داخل شقة بالقاهرة مع 5 من زملائه، ولا تعلم أسرته مكانه حتى الآن.

وأكد أحد المحامين، تعرض الطالب وزملاؤه إلى التعذيب الشديد في مقر أمن الدولة بالقاهرة، وقد تقدم والده ببلاغ إلى النائب العام والجهات المختصة يفيد باختطاف ابنه على أيدي قوات الشرطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023