شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“Lenovo” تطرح هاتفها الجديد “ZUK Z1” في 8 أغسطس

“Lenovo” تطرح هاتفها الجديد “ZUK Z1” في 8 أغسطس
كشفت شركة Lenovo الستار عن هاتفها الجديد الذي يحمل اسم "ZUK Z1"، ومن المقرر عرضه في 8 أغسطس، مضيفة أن هذا الهاتف يعتبر واحدًا من الهواتف الذكية الأولى التي تستخدم usb من نوعية C 3.0 الذي يسرع من نقل البيانات وشحن البطارية.

كشفت شركة Lenovo الستار عن هاتفها الجديد الذي يحمل اسم ZUK Z1، ومن المقرر عرضه في 8 أغسطس، مضيفة أن هذا الهاتف يعتبر واحدًا من الهواتف الذكية الأولى التي تستخدم usb من نوعية C 3.0 الذي يسرع من نقل البيانات وشحن البطارية.

نشر موقع phonearena الهندي، مواصفات الهاتف ZUK Z1، وهي: سوف يكون مدعومًا ببطارية 4000+mAh وهو ما يعني أنها ستستمر حتى وقت طويل للغاية. كذلك هناك كاميرا بقوة 13 ميجا بيكسل فى الجزء الخلفي من الهاتف، كما أن الهاتف يوفر تقنية اتصال 4G، بالإضافة إلى وجود مستشعر لبصمة الإصبع فى زر القائمة الرئيسي وذلك لسرعة فتح قفل الشاشة من خلال لمسة بسيطة.

أما عن بقية المواصفات، فإنها ما زالت حتى الآن موضع تكهنات وشائعات؛ حيث إنها تشمل شاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1080×1920 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 810 SoCوذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعتين هما 16/32 جيجا بايت.

وفي الوقت الذي لا يزال سعر الجهاز غير معروفًا حتى الآن، يتوقع البعض أن يصل سعرة لـ300 دولار أميركي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023