شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

احتفالية كبرى ببورسعيد بالتزامن مع افتتاح قناة السويس الجديدة

احتفالية كبرى ببورسعيد بالتزامن مع افتتاح قناة السويس الجديدة
تستعد محافظة بورسعيد للاحتفال بمشروع افتتاح قناة السويس الجديدة، من خلال احتفالية كبرى بميدان الشهداء على أن تعرض الاحتفالات على التليفزيون المصري

تستعد محافظة بورسعيد للاحتفال بمشروع افتتاح قناة السويس الجديدة، من خلال احتفالية كبرى بميدان الشهداء على أن تعرض الاحتفالات على التليفزيون المصري.

وقد أعلن ديوان عام محافظة بورسعيد عن الاستعدادات للاحتفال بالمشروع الجديد، إذ يتم إقامة احتفال شعبي كبير بميدان الشهداء يوم 5 أغسطس بمشاركة فرق الفنون الشعبية والسمسية فرق الكورال بالإضافة إلى تزيين كال المباني والمنشآت والأبراج المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس وجميع المباني الحكومية والديوان العام بأعلام مصر.

بالإضافة إلى المعديات والممشي السياحي والترسانة البحرية وسيتم نقل الافتتاح على الهواء مباشرة بجميع الشاشات الإلكترونية المتواجدة في الشوارع المختلفة.

وكذلك قيام إحدى شركات الإعلان بالمحافظه بتركيب لوحات إعلانية وتزيين الشوارع بالأعلام بالتنسيق مع الأحياء، وأشار إلى أن الإذاعة المحلية للمحافظة بدأت منذ فترة في التنويه عن العد التنازلي لتوقيت الافتتاح وتشغيل الأغاني الوطنية.

وقال اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد إن المشروع يؤدى إلى إحداث طفرة ونقلة اقتصادية غير مسبوقة بإضافة شريان جديد للملاحة العالمية.

وأشار المحافظ إلى أن حميع دول العالم سوف تشاهد هذا الإنجاز غير المسبوق والذي لم يستغرق العمل فيه سوى عام، معتبرا أن خريطة العالم سوف تتغير بإضافة قناة جديدة عليها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020