شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملخص الشوط الأول لمباراة القمة..التقدم للأهلي والزمالك فشل في التعادل

ملخص الشوط الأول لمباراة القمة..التقدم للأهلي والزمالك فشل في التعادل
بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك المقامة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ 37 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك المقامة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ 37 من الدوري المصري الممتاز.

شهدت الدقيقة 2 أول ضربة حرة مباشرة في المباراة من نصيب الأهلي بعد تدخل من معروف يوسف على حسام عاشور .

أولى الهجمات

وكانت أولى الهجمات التهديدية لمرمى الزمالك كانت عرضية من مؤمن زكريا في الدقيقة 8 وصلت عماد متعب بالقرب من مرمى الزمالك لكن الدفاع أبعدها .

وفي الدقيقة 11 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للزمالك بعد تدخل قريب من مرمى الزمالك من وليد سليمان .

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 15 لإحساس باسم مرسي مهاجم الزمالك بألم إثر تدخله مع سعد سمير لاعب الأهلي .

وشهدت الدقيقة 17 أولى تسديدات المباراة من مؤمن زكريا ، لكن خرجت خارج الملعب عالية جدًا .

تهديد مستمر

واستمر التهديد الأهلاوي واللعب في نصف الملعب القريب من مرمى الزمالك حتى انقضاء ثلث الساعة الأولى من المباراة .

لم يدم ابتعاد الزمالك عن مرمى الأهلي طويلًا ، ففي الدقيقة 24 كانت أولى تسديدات الزمالك من مصطفى فتحي تخرج عالية وقوية فوق مرمى الأهلي ، ليحاول نفس اللاعب الإقتراب مرة أخرى ليجد سعد سمير لاعب الأهلي في مواجتهه ويبطل الهجمة .

وأخرج الحكم الصربي مازيتش أول بطاقات الإنذار للاعب الأهلي باسم علي في الدقيقة 29 بعد تدخل عنيف على نجم الزمالك باسم مرسي.

هدف التقدم

وتمكن مؤمن زكريا لاعب الأهلي من إحراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 32 من تسديدة قوية داخل خط الجزاء استغل فيها ارتباك دفاع القلعة البيضاء

div id=”fb-root”>(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | الهدف الاول للنادى #الاهلى مؤمن زكريا

Posted by رصد الرياضية on Tuesday, 21 July 2015

 

محاولات التعادل

وفي الدقيقة 35 تحصل باسم مرسي على الإنذار الثاني في المباراة بعد تدخل واشتراك في كرة رأسية مع لاعب الأهلي .

وزادت محاولات الزمالك في التعادل ليحاول معروف يوسف و باسم يوسف في الدقيقة 38 لكن الكثافة الدفاعية الأهلاوية منعت هجمة منظمة بين اللاعبين كادت أن تعادل النتيجة .

في الدقيقة 42 تحصل الزمالك على ضربة حرة قريبة من خط مرمى الأهلي سددها مهاجم الزمالك باسم مرسي كانت قريبة من القائم الأيمن لحارس الأهلي شريف إكرامي . 

وأطلق الحكم الصربي صافرة المباراة بدون وقت بدل من الضائع ، ليستمر مسلسل الإثارة في الشوط الثاني من المباراة الأقوى في الدوري ، حيث ستنشر “رصد” ملخص المباراة كاملاً فتابعونا .

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023