شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البنوك: الخميس القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى 23 يوليو

البنوك: الخميس القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى 23 يوليو
أعلن البنك المركزي المصري، أن يوم الخميس المقبل سيكون عطلة رسمية بالبنوك بمناسبة الاحتفال بذكرى "ثورة 23 يوليو 1952"، على أن تعاود البنوك نشاطها اعتبارًا من الأحد 26 يوليو الجاري.

أعلن البنك المركزي المصري، أن يوم الخميس المقبل سيكون عطلة رسمية بالبنوك بمناسبة الاحتفال بذكرى “ثورة 23 يوليو 1952″، على أن تعاود البنوك نشاطها اعتبارًا من الأحد 26 يوليو الجاري.

وقال مسئول بالبنك المركزي -في تصريحات صحفية لوكالة أنباء الشرق الأوسط-: “إن البنك المركزي قرر إلغاء عطاء الخميس المقبل لبيع الدولار، ولن يتم تعويضه بعطاء إضافي”. وكان المركزي قد ألغى عطاء يوم الأحد الماضي بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك، وثبت المركزي بيع الدولار في عطاء اليوم عند مستوى 7.73 جنيه.

كما أعلنت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة في حكومة محلب، أن الخميس المقبل، الموافق 23 يوليو، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة “عيد الثورة”.

وأكدت ناهد عشري، في بيانٍ لها، أن “عيد الثورة” إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، مثليّ الأجر، فيما أصدرت الوزارة منشورًا لمديريات القوى العاملة والهجرة بالمحافظات، لمتابعة مكاتب العمل، لتنفيذ الإجازة بالمنشآت والشركات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023