شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كاتب سعودي: لقاء مشعل وسلمان يُبشر بالخير وبعودة المياه لمجاريها

كاتب سعودي: لقاء مشعل وسلمان يُبشر بالخير وبعودة المياه لمجاريها
عبّر جمال خاشقجي، الكاتب السعودي، عن ترحيبه بالاجتماع الذي دار بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والملك سلمان ملك السعودية وخادم الحرمين

عبّر جمال خاشقجي، الكاتب السعودي، عن ترحيبه بالاجتماع الذي دار بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والملك سلمان ملك السعودية وخادم الحرمين.

وكتب خاشقجي، في “تغريدة” نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “زيارة خالد مشعل واجتماعاته بعدد من المسؤولين، بعد لقائه صباح اليوم خادم الحرمين تبشّر بخير وعودة المياه إلى مجاريها بين شركاء الهم الواحد”، مستبشرا بالخير ومتفائلاً بعودة المياه لمجاريها من ذلك الاجتماع.

وأضاف في “تغريدة” جديدة بعدها ببضع ساعات: “تحدثت قبل قليل مع خالد مشعل وعبر عن خالص امتنانه للقيادة، قائلا إن لقاءاته كانت ناجحة ومبشرة، مؤكدا تأييدهم مشروع عربي إسلامي تقوده المملكة، مشيرا إلى سعادة مشعل من اجتماعه مع المسؤولين السعوديين، مؤكدا وجود مشروع عربي إسلامي بين البلدين.

وكان وفد من حركة حماس برئاسة خالد مشعل قد وصل للسعودية يوم الخميس الماضي، بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، لأداء العمرة بمكة، على حد ذكر حركة حماس، بينما أفادت قناة “القدس” بأن زيارة الوفد الفلسطيني جاءت لمقابلة مسؤولين سعوديين لمناقشة عدة قضايا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023