شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برغم استعدادات المحافظة.. شباب أسيوط: “سنقضي العيد في بورتو البيت”

برغم استعدادات المحافظة.. شباب أسيوط: “سنقضي العيد في بورتو البيت”
مع بدء أول يوم من أيام عيد الفطر المبارك، استعدت محافظة أسيوط استعداداً مكثفاً لاستقبال العيد، في حين فضل شباب المحافظة عدم الخروج وقضاء العيد في المنازل.

مع بدء أول يوم من أيام عيد الفطر المبارك، استعدت محافظة أسيوط استعداداً مكثفاً لاستقبال العيد، في حين فضل شباب المحافظة عدم الخروج وقضاء العيد في المنازل.

وكلف محافظ أسيوط رؤساء الأحياء والمراكز بالاهتمام بنظافة وجمال الحدائق، والحفاظ على الأشجار والمسطحات الخضراء مع الري المستمر لها حفاظًا على نضارتها.

كما أعلن اللواء السيد السعيد، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، عن تجهيز الحدائق والمتنزهات والعبارات النهرية بالمحافظة وفتحها أمام المواطنين.

من جانبهم رأي الشباب أن استعدادات المحافظة بهذا الشكل، لا تجعل الأهالي يتجهون لقضاء العيد في المتنزهات، إذ رأى شريف عادل، وأحمد محمود، أن الاستغلال وغياب الأخلاق سبب كافٍ لقضاء العيد في البيت؛ فيقول شريف: “أفضل حاجة نقضى العيد في البيت بعيد عن الهوجة والفوضى اللي بتحصل فى الشارع”.

وتحدث أحمد سامي عن القمامة، فيقول “بالذمة هوه فيه مكان عدل يتراح، بقت زبالة في المناسبات والناس بقيت مش بتراعي الأخلاق وﻻ الذوق، بالإضافة لأصحاب الأماكن اﻻستغلاليين”.

بينما تداول بعض الشباب الأسيوطي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعليقات ساخرة وأخرى تشير إلى عدم الخروج من البيت، حيث قالت مها عمر، “هقضي العيد في بورتو البيت”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023