شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات القتلى والمصابين جراء قصف جوي استهدف مدينة الباب السورية

عشرات القتلى والمصابين جراء قصف جوي استهدف مدينة الباب السورية
قتلى وعشرات الجرحى، صباح اليوم السبت، سقطوا جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي والتي يسيطر عليها "تنظيم الدولة".

قتلي وعشرات الجرحى، صباح اليوم السبت، سقطوا جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي والتي يسيطر عليها “تنظيم الدولة”.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن عدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة ووجود معلومات عن 10 شهداء آخرين على الأقل.

قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، صباح اليوم السبت، مناطق في حي ضهرة عواد بمدينة حلب ما أدى لسقوط جرحى، كما قصفت قوات النظام بعد منتصف ليل الجمعة/ السبت، مناطق في حي الراشدين غربي حلب، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في الحي ولم ترد معلومات عن إصابات.

وسقطت عدة قذائف بعد منتصف مساء أمس، أطلقتها الكتائب المقاتلة على مناطق في المحلق الرابع بحي جمعية الزهراء الخاضع لسيطرة قوات النظام، ما أدى لأضرار مادية، في حين دارت بعد منتصف مساء امس اشتباكات بين الفصائل الاسلامية والمقاتلة من طرف وعناصر “تنظيم الدولة” من طرف آخر في محيط بلدة صوران -اعزاز بريف حلب الشمالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023