شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” يقدم ميزة جديدة للتحكم في واجهة آخر الأخبار

“فيس بوك” يقدم ميزة جديدة  للتحكم في واجهة آخر الأخبار
كشفت فيس بوك عن ميزة جديدة للتحكم بواجهة آخر الأخبار بشكل أفضل، حيث قدمت ميزة "إعدادات آخر الأخبار" News Feed Preferences، لمساعدة المستخدمين على مشاهدة المحتوى المفضل بشكل أوضح.

كشف فيس بوك عن ميزة جديدة للتحكم بواجهة آخر الأخبار بشكل أفضل، حيث قدمت ميزة “إعدادات آخر الأخبار” News Feed Preferences، لمساعدة المستخدمين على مشاهدة المحتوى المفضل بشكل أوضح.

يستطيع المستخدمون إعطاء الأولوية لصفحات وأشخاص محددين لتظهر منشوراتهم أولاً قبل البقية، وبعد الضغط على هذا الخيار، سيحتاج المستخدمون للضغط على الصورة الشخصية للشخص الذي يريد أن تظهر منشوراته في أعلى واجهة آخر الأخبار، وستظهر منشورات هؤلاء الأشخاص مع علامة نجمة في الأعلى للدلالة عليهم.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين إظهار المنشورات من الأشخاص المختارين التي تم نشرها بعد آخر زيارة للمستخدم على فيس بوك، في أعلى واجهة آخر الأخبار، وقبل الجميع، ثم سيقوم المستخدم بالنزول لأسفل لمشاهدة باقي المحتوى بشكل طبيعي.

أعلنت فيس بوك أيضًا عن ميزة جديدة ستساعد المستخدمين على إيجاد الصفحات المناسبة له لكي يتابعها، حيث سيقوم فيس بوك بإظهار هذه الاقتراحات بناءً على تصنيف الصفحات التي سجل المستخدم إعجابه بها سابقًا، لإيصال المحتوى المناسب والمهم لدى المستخدمين.

ميزة جديدة أخري تسهل على المستخدمين إعادة متابعة أو إلغاء المتابعة للأشخاص أو الصفحات المختلفة، حيث يُظهر هذا القسم الصفحات والأشخاص الذين قام المستخدم بمتابعتهم، مع خيار لإلغاء المتابعة، ويُظهر كذلك الأشخاص الذي قام المستخدم بإلغاء متابعته مؤخرًا، مع خيار لإعادة متابعتهم من جديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023