شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “ادعم الميرغني” يتفوق على السيسي جماهيريًا عبر “تويتر”

هاشتاج “ادعم الميرغني” يتفوق على السيسي جماهيريًا عبر “تويتر”
تصدر هاشتاج "ادعم_الميرغني" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ وذلك على خلفية فسخ تعاقده من قبل مجلس إدارة نادي وادي دجلة؛ بسبب هجومه على عبدالفتاح السيسي.

تصدر هاشتاج “ادعم_الميرغني” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك على خلفية فسخ تعاقده من قبل مجلس إدارة نادي وادي دجلة؛ بسبب هجومه على عبدالفتاح السيسي.

ودشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في وقت مبكر السبت، هاشتاج بعنون «ادعم_ الميرغني» لمساندة أحمد الميرغني. وتفوق الميرغني على السيسي جماهيريًا؛ حيث دعم الجميع موقع الأول والتعبير عن رأيه، وسط إنكار واضح للثاني وعدم ترك اللاعب في التعبير عن رأيه.

كان لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق، قد شنَّ هُجومًا لاذعًا على عبدالفتاح السيسي، مُحملًا إياه مسؤولية الهجمات المتزامنة التي استهدفت قوات الجيش المصري وعناصر الشرطة شمال سيناء المصرية، يوم أمس الأربعاء.

وكتب لاعب فريق وادي دجلة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مُوجهًا خطابه للسيسي: “قلت للناس انزلوا فوّضوني علشان أحارب الإرهاب.. الناس نزلت وملت الشوارع، رغم إن المفروض إن ده شغلك ومش محتاج تفويض علشان تشوف شغلك، بس ماشي هنعديها، ومن ساعتها والكل بيموت مدنيين وجيش وشرطة وإنت فين من كل ده؟”.

وتضامن العديد من المغردين مع الميرغني، خاصة أنه لم يخطئ في التعبير عن رأيه بحرية في بلد يزعم فيها أنها ديمقراطية، وفقًا لما صدر من بعض المغردين، كما هاجموا مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد التصريحات النارية التي قالها في حق اللاعب عبر وسائل الإعلام.

وقال مرتضى منصور، في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي: “مين الولد اللي قاعد عندك بتقولي اسمه إيه مين الولد ده مين الولد العميل قليل الأدب اللي مش متربي”.

وأضاف منصور، مساء الجمعة، “الواد ده قليل الأدب ومش متربي يا وائل ومطرود من نادي الزمالك عشان عملية أخلاقية هو مش محترم عيب يا وائل تجيب عيل مش محترم في برنامج زي ده ده ياخد بالجزمة عيل عميل ده ياخد بالجزمة اديله بالجزمة مين الواد الخادم ده البواب ده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023