شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي في سيناء.. حبس صافيناز.. طرح أراضٍ جديدة.. أبرز العناوين

السيسي في سيناء.. حبس صافيناز.. طرح أراضٍ جديدة.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار زيارة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي إلى سيناء، ونظر استئناف صافيناز على حكم حبسها، وامتحانات الثانوية العامة وتصحيح 9 مواد منها، ومخزون القمح، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم السبت.

تصدرت أخبار زيارة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي إلى سيناء، ونظر استئناف صافيناز على حكم حبسها، وامتحانات الثانوية العامة وتصحيح 9 مواد منها، ومخزون القمح، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم السبت.

السيسي في سيناء

تفقد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسى، صباح اليوم السبت، عناصر القوات المسلحة والشرطة في شمال سيناء، للاطمئنان على جاهزيتهم ومتابعة تطورات عمليات ملاحقة عناصر ولاية سيناء.

مخزون القمح

أكد خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية بحكومة محلب، أن المخزون الإستراتيجى من القمح في حدود الأمان، ويكفي حاليًا احتياجات الخبز البلدي المدعم حتى يوم ٧ يناير المقبل، موضحًا أن عمليات توريد القمح المحلي من المزارعين والتجار في الموسم الماضي حققت نجاحًا كبيرًا؛ حيث تم استلام ٥ ملايين و٣٠٠ ألف طن قمح محلي، ما أدى إلى زيادة الاحتياطي الإستراتيجي من القمح خلال الفترة المقبلة.

الثانوية الأزهرية

قال الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه من اليوم السبت، ستبدأ أعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية، والتي ستجرى في عشرة مراكز على مستوى الجمهورية.

أراضٍ جديدة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح 5 آلاف قطعة أرض كاملة المرافق، بالقرعة العلنية (القرعة السادسة)، ضمن أراضي الإسكان الاجتماعي غدًا “الأحد”، وذلك في 10 مدن جديدة، بمساحات تتراوح ما بين 209 و276 مترًا، على أن يبدأ الحجز فيها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 27 أغسطس المقبل.

الثانوية العامة

أعلن محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن كنترولات الثانوية العامة، انتهت من تصحيح 9 مواد للثانوية العامة، تضمنت اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والثانية، بالإضافة إلى الفيزياء والتربية الدينية والتربية الوطنية، والفلسفة والمنطق والاقتصاد والإحصاء وأيضا مادة الجغرافيا.

مترو السادات

أعادت شركة المترو، فتح محطة مترو أنور السادات مجددًا، ابتداءً من صباح اليوم السبت للمرة الثانية، بعد تلقيها إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات بالموافقة على إعادة فتحها للجمهور، بعد غلقها لمدة 5 أيام.

مصرع الطلاب

لقي ثلاثة طلاب مصرعهم، وأصيب 2 آخران؛ إثر سقوط سيارتهم من أعلى الكوبري الدولي بدمنهور بترعة المحمودية بالقرب من مستشفى دمنهور العام.

حبس صافيناز

تنظر محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم السبت، جلسة استئناف الراقصة صافيناز، على الحكم الصادر من محكمة جنح العجوزة، والقاضي بحبسها 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه؛ لاتهامها بإهانة العلم المصري، ومن المقرر أن تحضر صافيناز بشخصها إلى محكمة شمال الجيزة؛ حيث إن حضورها وجوبي لنظر استئنافها على حكم حبسها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023