شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملك السعودية يدين مقتل النائب العام

ملك السعودية يدين مقتل النائب العام
أدان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، الهجوم الذي أدى إلى مقتل النائب العام، المستشار هشام بركات، أمس، في القاهرة، واصفاً إياه بـ"الإرهابي الإجرامي الجبان"...

أدان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، الهجوم الذي أدى إلى مقتل النائب العام، المستشار هشام بركات، أمس، في القاهرة، واصفاً إياه بـ”الإرهابي الإجرامي الجبان”.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه العاهل السعودي بقائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، أعرب خلاله عن عزائه ومواساته بوفاة النائب العام من جراء الهجوم الذي استهدفه أمس، وأعرب الملك سلمان “عن إدانته واستنكاره لهذا الهجوم الإرهابي الإجرامي الجبان”، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، وعبر العاهل السعودي “عن عزائه ومواساته لحكومة وشعب مصر الشقيق، ولأسرة النائب العام، المستشار هشام بركات “.

وتوفي النائب العام، هشام بركات، الاثنين متأثراً بجراحه، على خلفية استهداف موكبه في اليوم نفسه بسيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد، بمنطقة مصر الجديدة، شرقي القاهرة، بحسب بيان النيابة العامة.

وجاءت الوفاة “إثر نزيف حاد بالبطن، خلال إجراء العملية الجراحية له‎”، وفق ما قاله المتحدث باسم وزارة الصحة، حسام عبد الغفار، للأناضول، مضيفاً أن التفجير أسفر أيضاً عن إصابة 6 أشخاص؛ بينهم شرطيان، دون أن يتطرق لطبيعة إصاباتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023