شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولية لكسار حصار غزة: المرزوقي بخير وسيخرج الثلاثاء إلى فرنسا

الدولية لكسار حصار غزة: المرزوقي بخير وسيخرج الثلاثاء إلى فرنسا
أكد زياد العالول نائب رئيس الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة، أن الرئيس السابق المنصف المرزوقي اتصل بعائلته و هو بخير، موضحًا أنه سيخرج غدًا إلى دولة أوربية ربما تكون فرنسا...

أكد زياد العالول نائب رئيس الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة، أن الرئيس السابق المنصف المرزوقي اتصل بعائلته وهو بخير، موضحًا أنه سيخرج الثلاثاء إلى دولة أوروبية ربما تكون فرنسا.

وقدم العالول، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، التحية لمن وصفه بالمناضل المنصف المرزوقي، كما وجه التحية أيضا لأحرار تونس.

وأضاف نائب رئيس الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة، أن المتضامنين الذين كانوا على متن سفينة “ماريان” التي اعترضتها قوات الاحتلال بميناء اسدود، بحالة جيدة.

وشدد العالول على أن المتضامنين لم ييأسوا مما حصل، مؤكدًا استعداد وعزم تحالف أسطول الحرية تسيير أسطول جديد إلى قطاع غزة خلال الفترة المقبلة.

كانت قوات بحرية الاحتلال الإسرائيلية، استولت على سفينة “ماريانا” التضامنية، إحدى سفن أسطول الحرية المتجه إلى قطاع غزة لكسر الحصار البحري عنه، فجر اليوم الاثنين بعد انقطاع  الاتصال مع طاقمها، ما أدّى إلى تراجع القوارب المرافقة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023