شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: القرصنة الصهيونية على أسطول الحرية انتهاك للقانون الدولي

حماس: القرصنة الصهيونية على أسطول الحرية انتهاك للقانون الدولي
ندد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية: بالقرصنة الصهيونية بالاستيلاء على أسطول الحرية 3 والتي تؤكد سياسة الاحتلال في انتهاكه للقانون..

ندد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، بما أسموه “القرصنة الصهيونية” والاستيلاء على أسطول الحرية 3 والتي تؤكد سياسة الاحتلال في انتهاكه للقانون الدولي وتعكس نهجه الإرهابي، مقدما الشكر لكل المتضامنين من الشخصيات السياسية والدولية والبرلمانية والإعلامية المشاركة في أسطول الحرية.

وأكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” على الصفحة الرسمية للحركة على “تويتر” بأن رسالة المتضامنين قد وصلت غزة وأن أسطول الحرية رغم اعتراضه حقق أهدافه الهامة وكشف وجه العدو وأعاد حصار غزة إلى الواجهة.

كان أسطول الحرية انطلق مساء السبت، من جزيرة كريت اليونانية، وسط تهديدات إسرائيلية بمنعه من بلوغ هدفه، في إشارة لاستعداد البحرية الإسرائيلية للتصدي له.

وذكرت القناة العبرية الثانية أمس الأحد أن هناك تعليمات مشددة لكل المشاركين، بتجنب اللجوء إلى العنف في حالة قيام بحرية الاحتلال بالاستيلاء على الأسطول، وتنص التعليمات، على ضرورة تجنب المشاركين مقاومة الجنود بالعنف، بل عليهم اللجوء إلى المقاومة السلمية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023