شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة الشعبية تنفي استهداف موكب النائب العام

المقاومة الشعبية تنفي استهداف موكب النائب العام
نفت حركة المقاومة الشعبية، خلال منشور لها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قيامها بمحاولة اغتيال النائب العام، هشام بركات، صباح اليوم الإثنين.

نفت حركة المقاومة الشعبية -خلال منشور لها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قيامها بمحاولة اغتيال النائب العام، هشام بركات، صباح اليوم الإثنين.

وقالت الحركة -في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي-: إنها لا تملك أي حسابات لها على موقع “فيس بوك” وإنما حسابها الوحيد هو من خلال صفحتها على موقع “تويتر”.


يذكر أن حسابًا يسمي نفسه “المقاومة الشعبية في الجيزة”، أعلن مسؤوليته عن الانفجار الذي استهدف موكب النائب العام، هشام بركات، أمام الكلية الحربية.

وقالت الحركة -في صفحتها على “فيس بوك”- إنها استهدفت سيارة النائب العام أمام منزله، ونشرت صورًا قالت إنها للانفجار.

ونقل موقع “بوابة الأهرام” عن مصدر قضائي بمكتب النائب العام، أنه تم نقل النائب العام، المستشار هشام بركات، إلى مستشفى قريب من موقع الانفجار الذي استهدف موكبه، اليوم الإثنين، وأسفر عن إصابته وثلاثة آخرين.

وقال مصدر أمني: “إن الانفجار أسفر أيضًا عن إصابة ثلاثة آخرين، اثنان منهم من قوات الأمن من حراسة الموكب، إضافة إلى أحد المدنيين”.

وأسفر الانفجار أيضًا عن احتراق سيارتين في المكان.

وصرّح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة محلب -عبر موجات الراديو على إذاعة “راديو مصر” في نشرة الحادية عشرة صباح اليوم- أن حادثة التفجير الواقعة صباح اليوم أسفرت عن وقوع ثلاث إصابات، منهم عقيد شرطة ومقدم شرطة الحراسات وآخر مدني.

وأكمل “عبدالغفار” -في مداخلته- أن حالة المصابين مستقرة وهي عبارة عن شظايا في أجزاء مختلفة بالجسم وهم بكامل وعيهم وجارٍ فحصهم فحصًا كاملًا، كما أكد أنه لم يرد ما يفيد إصابة النائب العام ولم يذهب إلى مستشفى هيلوبوليس مع المصابين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023